فنغ شوي

اسهل الطرق للتخلص من الطاقة السلبية بالملح

التخلص من الطاقة السلبية بالملح

شركة الانجاز بالرياض - نقل عفش - تخزين اثاث - مكافحة حشرات - تنظيف منازل

يتكون كل كائن حي بالفعل من الطاقة، بعض اشكال هذه الطاقة يكون كثيف جدا، هذه الطاقة الكثيفة هي التي تشكل أجسادنا، وبعض هذه الطاقة يكون سلبي يؤثر على الأشخاص بطريقة سيئة جدا، يسبب الشعور بالتوتر الضيق والاكتئاب، وهناك عدد من الطرق تساعد في التخلص منها، وقد شاع جدا التخلص من الطاقة السلبية بالملح، فكيف يتم ذلك؟ تابعنا لتتعرف على طريقة الاستخدام والكيفية.

الطاقة السلبية

اجسامنا وكافة الأجسام التي تحيط بنا  في هذا العالم لها طاقات مختلفة، وهذه الطاقات تتحرك في محيطها لتؤثر على بعضها البعض، ومن بين أنواع الطاقات توجد الطاقة السلبية، تلك التي تؤثر علينا بشكل واضح دون أن نشعر، تجعلنا نشعر بالضيق والحزن والكسل، حتى أنها قد تجعلنا غير قادرين على انجاز المهام المختلفة.

يحدث لنا جميعًا أن نغمر بالطاقة السلبية ونريد التخلص منها، وقد حاول الكثيرين من الباحثين في علوم الطاقة الوصول إلى  طريقة تمكننا من التخلص من هذه الطاقات السلبية التي تؤثر علينا، حتى أنهم وجدوا أن لحل بسيط جدا، وهذا الحل يمكن في امكانية التخلص من الطاقة السلبية بالملح، الملح هو وسيلة ممتازة وسريعة لإزالة الطاقة السلبية من جسمك ومنزلك.

كلما شعرت بالضيق أو العبء الزائد أو التعب، يمكنك استخدام العلاج بالمياه المالحة، هذا العلاج يعمل بسرعة ويعطي نتائج فورية، المياه المالحة لديها القدرة على امتصاص الطاقة السلبية وطردها، لذلك يستخدم على نطاق واسع في التخلص من الطاقة السلبية بالملح.

كلما عدت من المنزل بعد زيارة مكان مزدحم أو وجدت فيه بعض الأمور السلبية، أول شيء يجب عليك فعله هو تغيير الملابس، والاستحمام أو على الأقل غسل اليدين والقدمين والفم بالملح وسيؤدي ذلك إلى التأكد من إزالة الكثير من الطاقة السلبية.

كيفية التخلص من الطاقة السلبية بالملح

خذ حمام الماء المالح

عند الاستحمام قم بإضافة بعض الملح الصخري أو ملح البحر إلى حوض الاستحمام، يمكنك إضافة 1/2 إلى 1 كوب من ملح البحر أو حسب حاجتك، أخذ حمام الماء المالح سيؤدي إلى إزالة الطاقة السلبية من جسمك وسوف تشعر أنك منتعش ونظيف، قد لا يكون لملح الطعام تأثير إيجابي كثيرًا مثل ملح البحر أو ملح الصخور.

يمكنك بهذه الطريقة التخلص من الطاقة السلبية بالملح، حيث أن هذه الطريقة إثبتت فعاليتها السريعة، ان لم تتكمن من الحصول على حمام الملح فيمكنك أن تضع قدميك في ضوض من الماء الساخن ويمكنك إضافة بعض الزيوت العطرية إليه، فستشعر أيضًا بالانتعاش مجددًا.

مسح الأرض بالماء المالح

يعد تنظيف الأرضية يوميًا ممارسة جيدة لأنها تضيف الكثير من الإيجابية والانتعاش إلى المنزل، بدلاً من إضافة المطهرات إلى الماء، أضف بعض ملح البحر ثم قم بعملية التطهير، هذا سوف يساعدك على التخلص من الطاقة السلبية بالملح ويزيد من الشعور بالارتياح.

الحفاظ على وعاء الماء المالح في زوايا الغرفة

هذه الطريقة مميزة جدا فيما يتعلق بالتخلص من الطاقة السلبية بالملح، وذلك في أي زاوية أو بقعة من الغرفة المشحونة بالطاقة السلبية، فقط أضف بعض ملح البحر إلى وعاء مملوء بالماء، ضع وعاء الماء المالح في الزاوية السلبية للغرفة لعدة ساعات، بعد ذلك تخلص من الماء في حوض الحمام أو المرحاض، ستعمل هذه العملية على تنظيف الفضاء من الطاقة السلبية حيث امتص الماء المالح كل السلبية.

عند تصريف المياه احذر من أنك لا تلمس الماء المالح، حتى لا تمتص انت الطاقة السلبية، في حالة حدوث ذلك عن طريق الخطأ، اغسل يديك أو الجزء الذي لامس المياه بالماء الجاري لإزالة الطاقة السلبية.

زيارة الشاطئ

إذا بقيت بالقرب من الشاطئ فلا شيء افضل من ذلك، قضاء بعض الوقت في مياه البحر، سوف يشعرك أنك أنظف واكثر إيجابية، في بعض الأحيان قد تشعر بالإرهاق أيضًا بعد زيارة الشاطئ، لأن الكثير من السلبية قد خرجت بالفعل من جسمك وتحتاج إلى وقت لإعادة ضبط الطاقة وتوازنها.

للتخلص من الطاقة السلبية بالملح على الشاطئ، يمكنك المشي على الشاطئ والقيام بممارسة التأمل، يفضل ايضا المشي في ماء البحر نع ترك الكاحل في الماء ولكن دون ارتداء أي نعال، المشي حافي القدمين على رمل البحر سيجعلك تشعر أيضًا بالرضا والراحة.

نثر الملح أسفل السرير

للتخلص من الطاقة السلبية بالملح في غرف النوم يمكنك أن تقوم بنثر بعض حبات الملح تحت السرير الذي تنام عليه، وهذه الطريقة قد تساعدك على الشعور بتحسن أثناء النوم على وجه التحديد، وهي مناسبة للأسرة المغلقة من المنطقة السفلية.

استخدام مصابيح الملح

من بين الطرق الحديثة التي تم الاعتماد عليها في عملية التخلص من الطاقة السلبية بالملح، المصابيح الملحية، وهي عبارة عن مصابيح بسيطة تستخدم في غرف النوم وهي عبارة عن منحوتات من الملح، تلك التي تستخدم للإنارة وطرد الطاقات السلبية، ومن أهم ما يجعل هذه المصابيح أكثر فائدة أنها تنثر طاقتها بشكل أكبر في المكان نتيجة تعرضها للسخونة.

حرق الملح

وهذه الطريقة ايضا من أكثر الطرق التي اعتدنا على رؤية السيدات المسنات يقمن بها لطرد الأرواح الشريرة والحسد والأحقاد ، أي انها موروث شعبي لم يظنوا يوما أنها حقيقة تثبتها الأبحاث بعد سنوات طوال، حيث تبين أن انها تعمل على القضاء على الطاقة السلبية في المنزل، ويمكنك ان تقوم بحرق الملح في طبق منفصل أو حرقه مع البخور.

المصدر
How to use salt water for removing negative energy
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى