أفكار داخليةأفكار للإضاءةأفكار للديكور

الإضاءة مصدر الإحساس بالبهجة

شركة الانجاز بالرياض - نقل عفش - تخزين اثاث - مكافحة حشرات - تنظيف منازل

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

تعتبر الاضاءه عنصر أساسي من عناصر تأسيس المنزل ومن اللمسات النهائيه لأى غرفه لكي تحصل على لقب الغرفه المثالية، فبعد اهتمامك بالدهانات والاثاث وديكورات الغرفه والاهتمام بشكل السقف يأتى الدور على الاضاءه فالإضاءة لها دور فعال فى تجميل الغرفه وشكلها.

الاضاءه الجيدة تعطي الاحساس بالبهجه والسعاده وتضئ حياتنا عند اختفاء الضوء الطبيعى من منزلنا ، وهناك أضواء مختلفه تعطي احاسيس مختلفه ولأغراض مختلفه فهناك الإضاءه الهادئه من شموع وفوانيس من أجل الأجواء الرومانسيه وهناك الإضاءة الخاصه من أجل قراءة كتاب وعدم إزعاج الغير فى الغرفه وهناك الإضاءه العاديه التى تضئ الغرفه كلها.

هناك بعض الافكار عند القيام بتركيب الإضاءه بالغرف ، فعلى سبيل المثال يجب عليك أن تقوم بتركيب أنواع مختلفة من الإضاءات فى الغرفة لزيادة الاحتمالات ، فيمكن وضع اضاءه عاديه بضوء قوى لاناره الغرفة بالكامل وهناك اضاءه خاصه بجوار السرير أو أباجورة مثلا من أجل القراءة ليلا ، وهناك الاضاءات الخافته من اجل الاسترخاء والأجواء الرومانسيه.

وبالنسبه لغرف الاطفال يجب ان يكون هناك ضوء خاص بكل سرير من اجل عدم ازعاج الغير ، واضاءات خافته من اجل الأطفال الذين ينزعجون من النوم فى الظلام والاضاءه الخافته تعطيهم الاحساس بالهدوء والاسترخاء والأمان والنوم الهادئ ، وهناك إضاءة توضع فى السرير نفسه وتعتبر إضاءه خاصة من أجل القراءه او الاسترخاء وتضيء وتغلق من جانب السرير.

وبالنسبه لغرفه الصالون يجب أن تتوافر بها الإضاءة القوية وخاصة اذا كان بها كرسى للقراءة ويمكن أن نستخدم اضاءة الجدران التى تبدأ من السقف إلى الأرض فتعطي الشكل الجمالي للغرفه.

وهناك اضاءات خاصه بالمطبخ الآن توضع فى خزائن المطبخ فتعطيه الشكل والقيمه والفخامه ، فالمطبخ مكان مهم فى المنزل حيث طهو الطعام وأحيانا تناول الطعام يكون هناك وهو مملكة السيدات.

أما بالنسبه للمنزل من الخارج يجب ان لا تكون الاضاءه قويه جداً حتى لا ينزعج منها الجيران ، ولا خافته جدا فيصبح المنزل هدفاً لبعض اللصوص ليلا ، فيجب أن تكون الاضاءه متوسطه ومن الافضل أن تكون الاضاءه فى الحوائط من الخارج فتعطي للمنزل شكلا جماليا بسبب اضاءه الجدران وتداخل الاشكال فيصبح المكان مثاليا.

واذا كان لديك حديقه خارجيه، يفضل في هذه الحاله استخدام الفوانيس والشموع ، ويمكن استخدامها ايضا على طاولة الطعام الخارجيه.

تعتبر الاضاءه نيو لوك رخيص الثمن للمنزل، فاهتموا بالاضاءات بداخل وخارج منازلكم واستخدموها بحكمه واستمتعوا بمنزل ذو جمال خاص.

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *